التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الاتحاد الدولي لكرة القدم يقرر إيقاف قيد نادي إنبي.. تفاصيل
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف نادي إنبي من قيد لاعبين جدد، لينضم بذلك إلى قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد، وذلك بحسب التحديث الأسبوعي الصادر عن "فيفا".
وأوضح الاتحاد الدولي أنه تم توقيع عقوبتين على نادي إنبي، بدءًا من يوم الجمعة 25 أبريل، تتضمنان حرمان النادي من القيد لثلاث فترات انتقالات متتالية، دون الإفصاح عن الأسباب الرسمية وراء القرار.
وفي السياق ذاته، أعلن "فيفا" استمرار العقوبات المفروضة على عدد من الأندية المصرية الأخرى، وهي بيراميدز، الإسماعيلي، الزمالك، ووادي دجلة، ضمن أحدث قائمة محدثة للأندية الموقوفة عن تسجيل صفقات جديدة.
وبحسب ما ورد على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، فإن عدد الأندية المصرية المعاقبة حاليًا يبلغ سبعة أندية، وهي: الزمالك، بيراميدز، الإسماعيلي، إيسترن كومباني، فاركو، أسوان، ووادي دجلة.


-62.jpg)


